التأمين المباشر في مجال البناء والتشييد “دراسة لنظام تأمين أضرار المبنى في القانون الفرنسي وكيفية الاستفادة منه في مصر والدول العربية”


نبذة عن كتاب التأمين المباشر في مجال البناء والتشييد “دراسة لنظام تأمين أضرار المبنى في القانون الفرنسي وكيفية الاستفادة منه في مصر والدول العربية”

بدأ تأمين المسئولية محفوفا بالمشكلات وانتهى أمره إليها، فقد نشأ محظوراً وانتهى إلى ازمة وعدم ملائمة. ففى بدايته، نظر إلى تأمين المسئولية على أنه أمر مخالف للنظام العام، ثم شهد بعد ذلك، التأمين من المسئولية، مرحلة إزدهاره.
وفى هذه الأيام، فإن التأمين المباشر مدعو من أجل ضمان تعويض المضرورين عن الأضرار التى تحدث لهم، فهل يمكن أن تلبى آلية التأمين المباشر هذه الدعوة؟ لا تمثل الإجابة بنعم أية شك لدى شركات التأمين. ومن الناحية الموضوعية، ومن أجل الحكم على هذا التأمين لمعرفة مدى جدارته للقيام بالدور المأمول منه، يجب أن نقوم بتحليل تجار التأمين المباشر.

Description

بيانات كتاب التأمين المباشر في مجال البناء والتشييد “دراسة لنظام تأمين أضرار المبنى في القانون الفرنسي وكيفية الاستفادة منه في مصر والدول العربية”

العنوان

التأمين المباشر في مجال البناء والتشييد “دراسة لنظام تأمين أضرار المبنى في القانون الفرنسي وكيفية الاستفادة منه في مصر والدول العربية”

المؤلف

عابد فايد عبد الفتاح

الناشر

دار النهضة العربية للنشر والتوزيع

تاريخ النشر

01/01/2012

اللغة

عربي

الحجم

24×17

عدد الصفحات

66

الطبعة

1

المجلدات

1

النوع

ورقي غلاف عادي

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “التأمين المباشر في مجال البناء والتشييد “دراسة لنظام تأمين أضرار المبنى في القانون الفرنسي وكيفية الاستفادة منه في مصر والدول العربية””

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *