ثقافتك الجنسية مفتاح السعادة الزوجية


غلاف كتاب ثقافتك الجنسية مفتاح السعادة الزوجية

نبذة عن كتاب ثقافتك الجنسية مفتاح السعادة الزوجية

قد مرت الثقافة الجنسية بمراحل وتطورات عديدة وفقًا لتركيبة المجتمع وظروفه وثقافته.. ولا تزال النظرة إلى هذا الموضوع مشوهة ومجانبة للصواب في مجتمعاتنا. كما تحوي كثيرًا من الخرافات والمعلومات الخاطئة.
ويعتقد البعض أن الثقافة الجنسية تتعارض مع الدين أو أنها تشجع الإباحية والتفلت الأخلاقي وهذا بالطبع غير صحيح. فقد كان الرسول “صلى الله عليه وسلم” يعلم الصحابة كيف يختارون أزواجهم، وكيف يتعاملون مع نسائهم، بل وأيضًا كيف يأتون أهليهم، وماذا يقولون عند الجماع، وربما في أكثر من ذلك. والفقه الإسلامي يتناول القضايا الجنسية بصراحة ووضوح وبشكل منطقي وعملي وأخلاقي وتربوي في آن واحد.
ومن هنا أحببت أن أنبه على ما هو ذو صلة بهذا الموضوع؛ لنصل إلى ثقافة جنسية صحيحة كمفتاح للسعادة الزوجية، وعلى هذا احتوى الكتاب على [أسرار لتحللي زوجك، هل الزواج يصنع السعادة أم أنت التي تصنعيها؟، إحذري أن تحتاجي لعملية الترقيع قبل الزواج؟، نصائح مهمة لكل زوجة، أخطاء حواء في اللقاء الحميم، لا للسيطرة ولا المواجهة، إرشادات لتجديد حياتك الزوجية، منفرات الجنس في حواء، الجوع الجنسي يؤثر على الصحة النفسية والعقلية والملكات الإبداعية، أنت المسئولة عن حياتك الجنسية، الحديث على السرير، حين تكون حواء أكثر شهوانية ورغبة من آدم، كيف تتفهمين فشل علاقتك العاطفية؟، لماذا تتراجع الرغبة الجنسية عند حواء، هذه لا تكتمونها في غرفة النوم، هناك ثلاث مناطق حساسة في جسم الرجل يجهلها معظم الرجال أنفسهم!، لماذا يخونك زوجك؟، أسباب البرود الجنسي، من الأساليب السهلة لإغراء الزوج للحضور إلى الفراش والممارسة، أسباب البرود الجنسي عند النساء، هل زوجك من هؤلاء الرجال، مفاتيح حياتك الزوجية، أسباب ممارسة الجنس، الإغراء حرارة العلاقة الزوجية مشتعلة لا تبرد، عشرة رجال تجنبي الزواج منهم، هل اختفى حب ما بعد الجماع؟، كيف تشجعين زوجك على نطقها؟، اللياقة الجنسية للمرأة كيف تحصلين عليها؟، كيف تتعامل الزوجة مع زوج يغار من طفله؟، فن مداعبة الأنثى لزوجها، الملل الجنسي في الحياة الزوجية، فن الجنس، الغذاء والجنس، الوصول إلى السعادة الزوجية، ليلة الزفاف والعادات السيئة في هذه الليلة، من هي المرأة التي لا ينساها الرجل؟؟، الفرق بين الرومانسية والجنس، فن خلع الملابس أثناء العملية الجنسية، 100 نصيحة لنجاح العلاقة الحميمية].

Description

بيانات كتاب ثقافتك الجنسية مفتاح السعادة الزوجية

العنوان

ثقافتك الجنسية مفتاح السعادة الزوجية

المؤلف

مدحت خليل

الناشر

دار كلمات عربية للنشر والتوزيع

تاريخ النشر

30/09/2012

اللغة

عربي

ردمك

9789774830808

الحجم

22×15

عدد الصفحات

175

الطبعة

1

المجلدات

1

النوع

ورقي غلاف عادي

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “ثقافتك الجنسية مفتاح السعادة الزوجية”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *