التقاضى الالكترونى فى العقود الالكترونية


نبذة عن كتاب التقاضى الالكترونى فى العقود الالكترونية

ان الهدف من الدراسة هو بيان التقاضي الالكتروني لم يعد قاصرا علي منازعات عقود المستهلكين التي تتم عبر شبكة الانترنت, او منازعات نطاق الاسماء, وانما بيان ان التقاضي الالكتروني قد امتد الي العقود الدولية في التجارة الدولية.
وسوف نتبع في هذه الدراسة منهجاً موضوعياً مقارناً يعتمد علي التأصيل والتحليل ويجمع بين النظرية والتطبيق, فهذه الدراسة دراسة موضوعية مقارنة إذ ستتناول التقاضي الالكتروني في النظم القانونية الخاصة به, وهي دراسة تأصيلية إذ سوف نتناول تأصيل التحكم الالكتروني من خلال بيان تطور شرط التحكيم الالكتروني ثم بيان بعض المراكز التحكيمية الخاصة بالتحكيم الالكتروني.
وهي اخيراً دراسة تحليلية لاننا سوف نتناول التقاضي الالكتروني من خلال تحليل شروط, واجراءات , وانواع التحكيم الالكتروني, ثم الاعتراف بشرط التحكيم الالكتروني, ذلك الذي تعديله كما سبق بيانه والاعتراف بأحكام التحكيم الالكتروني وتنفيذها, ذلك الذي في حاجة الي ذات التعديل الذي تم بشأن شرط التحكيم الالكتروني, هذا ما نوضحة.
وازاء ذلك سوف نتناول هذا الموضوع في بابين: الباب الاول: تطور شرط التحكيم ومراكز التحكيم الالكترونية , الباب الثاني: طبيعة التحكيم الالكتروني.

رمز الكتاب: egb148354-5159105 التصنيفات: , الوسوم: ,

Description

بيانات كتاب التقاضى الالكترونى فى العقود الالكترونية

العنوان

التقاضى الالكترونى فى العقود الالكترونية

المؤلف

وائل حمدى أحمد

الناشر

دار الفكر والقانون

تاريخ النشر

24/02/2010

اللغة

عربي-إنكليزي

الحجم

24×17

عدد الصفحات

226

الطبعة

1

المجلدات

1

النوع

ورقي غلاف كرتوني

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “التقاضى الالكترونى فى العقود الالكترونية”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *