الريجيم الكيميائى


نبذة عن كتاب الريجيم الكيميائى

الغذاء العضوي أو الحيوي أصبح الآن هام جداً لمن يهتم بصحته وصحة أولاده. للغذاء الصحي المتوازن فوائد كثيرة، منها إمداد الجسم بالغذاء الذي يحتاجه للقيام بوظائفه علي أكمل وجه، والطاقة الضرورية. والاختيار الصحيح للأطعمة يساعدنا علي محاربة العدوي والوقاية من الأمراض. يمكن تقسيم الطعام إلي خمس مجموعات رئيسية تتشابه في فوائدها الغذائية. ويشتمل الغذاء المتوازن علي أنواع متعددة من مجموعات الطعام الخمس الرئيسية بالإضافة إلي الكثير من الماء والسوائل. ويجب أن يمدنا بمقدار كاف من السعرات الحرارية للحصول علي الوزن الصحي المطلوب. ويجب أن تضم جميع الأغذية الضرورية التي نحتاجها يومياً.
وعادة يطلب منا الخبراء باستمرار أن نأكل طعاماً متوازناً ويفهم معظمنا من ذلك أن عليه الإكثار من تناول الفواكه والخضروات والتقليل من الأطعمة الغنية بالسكريات والدهنيات.
لكن ما الحقيقة؟ ما الأطعمة المفيدة؟ وهل علينا تجنب تناول الأطعمة معينة؟ مم يتكون الغذاء المتوازن؟ كيف نحصل عليه بطريقة سهلة؟
سيصاب معظمنا بصدمة شديدة إذا شاهدنا نتائج تحليل أغذيتنا بواسطة خبراء التغذية، حيث إننا نعتقد أن طعامنا اليومي هو غذاء صحي ولكن الواقع غير ذلك. ويوضح الباحثون أن أغلبنا لا يحصل علي الفواكه والخضروات والكربوهيدرات بالقدر المطلوب وعلي الرغم من انتشار الأطعمة قليلة الدسم فإن المقتصرين علي تناولها من المحتمل أن يعرضوا أنفسهم للأضرار نفسها المترتبة علي تناول الأطعمة الدسمة.
ومع هذا الكتاب يمكننا معرفة الكثير من الغذاء الصحي المتوازن وكيفية الوصول إليه.

Description

بيانات كتاب الريجيم الكيميائى

العنوان

الريجيم الكيميائى

المؤلف

آن سميث, دانيال جيتمان

الترجمة , التحقيق

هند رشدى

الناشر

كنوز للنشر والتوزيع

تاريخ النشر

01/01/2008

اللغة

عربي

الحجم

24×17

عدد الصفحات

187

الطبعة

1

المجلدات

1

النوع

ورقي غلاف عادي

السلسلة

أسرار التخسيس

يحتوي على

صور/رسوم ,جداول

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “الريجيم الكيميائى”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *