أوتوكاد 2007 وأوتوكاد إل تى 2007


نبذة عن كتاب أوتوكاد 2007 وأوتوكاد إل تى 2007

تعرف على أقوى السمات ثلاثية الأبعاد ببرنامج AutoCAD تعلم الرسم باستخدام برنامج متخصص من خلال التدريب العملي السريع. تعلم كيفية تخصيص وبرمجة برنامج AutoCAD
إن هذا السفر النفيس يعد بمثابة المرجع الشامل لما تحتاج إلى معرفته وتعلمه لإتقان التعامل مع برنامج AutoCAD. لم نترك هنا سمة إلاّ وشرحناها شرحًا وافيًا. وقد تم التركيز في أجزاء الكتاب السبعة على المكونات الأساسية للبرنامج تبعًا لترتيب منطقي سليم يساعدك على استبيان طريقك نحو معرفة ما تريد تعلمه بالضبط. سيساعدك هذا الكتاب – محترفًا كنت أم مبتدئًا – على الاستفادة من برنامج AutoCAD 2007 وتحقيق النجاح والتميز لتصميماتك التي ستنشئها به.
تعرف على أحدث السمات التي تمت إضافتها للبرنامج؛ ومن أهمها السمات ثلاثية الأبعاد. تعلم أساسيات التعامل مع الأوامر والإحداثيات وسبل إعداد الرسومات. تعرف على كيفية رسم وتعديل النماذج في الحيز ثنائي الأبعاد باستخدام الطبقات والأبعاد.
تعلم كيفية إنشاء وتحرير ومعالجة النماذج المصمتة والأسطح ثلاثية الأبعاد. حاول تنمية قدرتك وكفاءتك في إنشاء البلوكات الديناميكية ومجموعات الرسومات والروابط التشعبية. تعرف على كيفية تخصيص وبرمجة برنامج AutoCAD للحصول على أفضل النتائج. ستجد على موقع الويب http://www.darelfarouk.com.eg/cds/cds.htm ملفات الرسومات التي ستحتاجها لتنفيذ التدريبات المعروضة في هذا الكتاب. هذا، بالإضافة إلى مجلد Results الذي يحتوي على ملفات الرسومات بعد تطبيق خطوات كل تدريب بها ليفيدك في التأكد من صحة النتائج التي حصلت عليها.

Description

بيانات كتاب أوتوكاد 2007 وأوتوكاد إل تى 2007

العنوان

أوتوكاد 2007 وأوتوكاد إل تى 2007

المؤلف

إيلين فينكلشتانى

الترجمة , التحقيق

خالد العامرى

الناشر

دار الفاروق للاستثمارات الثقافية

تاريخ النشر

01/01/2007

اللغة

عربي

الحجم

24×17

عدد الصفحات

1944

الطبعة

1

المجلدات

1

النوع

ورقي غلاف كرتوني

السلسلة

بايبل

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “أوتوكاد 2007 وأوتوكاد إل تى 2007”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *