كيف تحصل على الوظيفة التي تريدها؟


نبذة عن كتاب كيف تحصل على الوظيفة التي تريدها؟

طبعة جديدة تم تنقيحها ومراجعتها وتحديثها بدقة. استعد للاستمتاع بتجربة فريدة في مجال البحث عن وظيفة! إنك بالفعل تمتلك إمكانيات عديدة؛ فأنت تكمل المشروعات المنوط إليك أداؤها وذلك في الوقت المحدد لها، كما أن لديك أسلوبا لبقا في التعامل مع الآخرين. ولكن عندما يأتي الأمر إلى البحث عن الوظيفة التي تتمناها، فإنك تصبح في حيرة من أمرك.
وهنا يأتي دور كتاب “مرشد الأذكياء الكامل للبحث عن الوظيفة التي تريدها عبر الإنترنت” (الطبعة الثانية) ليقدم لك كل ما تحتاج إليه للبحث – بطريقة فعالة – عن الوظيفة التي طالما كنت تتمناها.
يوفر لك هذا الكتاب: خطوات جديدة ومتطورة لتحسين المجال الوظيفي، خطط وأساليب سهلة للوصول إلى أصحاب العمل، نصائح قيمة للبحث عن فرص المقابلات الشخصية والتعرف على أساسيات البحث الناجح عن الوظائف.
يقدم لك هذا الكتاب: نصائح الخبراء في كيفية التوافق مع أصحاب العمل المتواجدين في مجال الوظيفة التي تريدها، نصائح إرشادية لمواجهة العوائق التي قد تقابلك عند البحث عن تلك الوظيفة، الأساليب المختلفة لتجنب مشاكل مرحلة البدء في أي وظيفة جديدة، الطرق المختلفة التي يجب من خلالها أن تقدم نفسك كمرشح منافس للحصول على الوظيفة.
اكتشف الطرق السريعة والسهلة لـ … التحقق مما إذا كانت الوظيفة مناسبة لك أم لا، إتقان كتابة سيرتك الذاتية بحيث تجذب انتباه أصحاب العمل، التعرف على سر مهارات التحدث في الهاتف، تعلم كيفية عرض مهاراتك وخبراتك، اكتشاف إمكانيات التوظيف المختلفة عبر الإنترنت.

Description

بيانات كتاب كيف تحصل على الوظيفة التي تريدها؟

العنوان

كيف تحصل على الوظيفة التي تريدها؟

المؤلف

مارك دوريو

الناشر

دار الفاروق للاستثمارات الثقافية

تاريخ النشر

01/01/2001

اللغة

عربي

ردمك

9773450589

الحجم

17×24

عدد الصفحات

416

الطبعة

1

المجلدات

1

النوع

ورقي غلاف عادي

السلسلة

مرشد الأذكياء الكامل

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “كيف تحصل على الوظيفة التي تريدها؟”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *