كيف تصبح ثريا؟


نبذة عن كتاب كيف تصبح ثريا؟

لم تعد بحاجة للفوز باليانصيب لتصبح ثريا! أنت تبذل بالطبع مجهودا كبيرا لسداد قيمة الشيكات وتغطية رصيد البطاقة الائتمانية بصفة شهرية وادخار مبلغ إضافي من المال يمكنك الاستعانة به وقت الحاجة. وعندما تحلق بأفكارك في سماء الخيال متمنيا هبوط ثروة من السماء عليك. فكل ما يمكنك التفكير فيه وقتئذ الفوز باليانصيب. إنك لم تعد بعد الآن بحاجة لاستثمار خيالك للحصول على كل ما تتمناه. فجميع أحلامك ستتحول إلى واقع ملموس بمجرد شرائك لكتاب “كيف تصبح ثريا?” . فبعد اطلاعك على ما يحتويه هذا الكتاب من معلومات قيمة. ستكون قادرا على تكوين ثروة ضخمة عن طريق العمل على زيادة الأصول والإقلال من حجم الالتزامات المالية التي تقوم بدفعها. بالإضافة إلى ذلك. ستكون أكثر قدرة على التحكم في حجم الأموال التي يتم إنفاقها.
وفيما يلي قائمة موجزة عما يحتويه هذا الكتاب الأكثر مبيعا في الأسواق: معلومات قيمة عن كيفية تكوين ثروة ضخمة، الوسائل التي يمكنك استخدامها لزيادة المدخرات وخفض الأعباء المالية والديون، الخطوات التي يمكنك اتباعها لتكوين الثروة التي تحلم بها، السبل التي اتبعها الخبراء للاستفادة من شبكة الإنترنت وتكوين الثروة التي يتطلع إليها الفرد، أساليب المحترفين لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم المالية
اكتشف الطريق السريع إلى: زيادة ثروتك، إدارة الاستثمارات بنفسك، استخدام هوايتك المفضلة لتكوين الثروة التي تتطلع إليها، اكتساب السمات والعادات الإيجابية التي يتمتع بها الأثرياء، التخلص من العادات والأفكار السلبية، وضع خطة محكمة لتحقيق أهدافك الادخارية والالتزام بها، استخدام شبكة الإنترنت لزيادة ثروتك، التعرف على الأخطاء التي يقع فيها الأثرياء.

Description

بيانات كتاب كيف تصبح ثريا؟

العنوان

كيف تصبح ثريا؟

المؤلف

لاري واشكا

الناشر

دار الفاروق للاستثمارات الثقافية

تاريخ النشر

01/01/2000

اللغة

عربي

ردمك

9775998530

الحجم

24×17

عدد الصفحات

560

الطبعة

2

المجلدات

1

النوع

ورقي غلاف عادي

السلسلة

مرشد الأذكياء الكامل

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “كيف تصبح ثريا؟”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *