101 تمرين للروح


نبذة عن كتاب 101 تمرين للروح

نمو الشّخصية…
دليل عملي من قبلِ أحد أهمِّ المعالجين الرّئيسيين في أمريكا، يوفِّر مدخلاً تدريجيّاً لحياة أكثر صحة وإشباعاً، يتوفّرُ سيجل على عبقرية في إلهام الناس لتجاوز القيود التي تقيّدُ ذواتهم وتحقيق ما اعتقدوا أنه صعب التّحقق.
لاري دوسي / مؤلِّف كتاب الكلمة والقوّة العلاجيّة للأشياء العاديّة
في هذه الصفحات، يقدم الدكتور بيرني سيجل 101 تمريناً بسيطاً للروح، وهي خطة محكمة لمعالجة نفسك وتغيير حياتك، بفضل روح الدّعابة والبصيرة التي يتمتع بها، سيصبح بيرني “مدربك الرياضي”، ويهبكَ هذه السلسلة الرّائعة من التمارين القصيرة وسهلة التطبيق لمساعدتك على إبرازِ قدراتكَ وعيش حياة أكثر سلاماً وحباً وإشباعاً.
كما كتبَ بيرني في المقدّمة: قبل أن نتعرّفَ على الأمر، ستبدأ في ملاحظة كيف أنّ حياتك قد اتّخذت معنى أكبر، وكيفَ صرتَ تشعرُ بنقاوة أكثر تتخلّلُ روحكَ، قد يكون التّغيير صغيراً في البداية، ولكن فيما نحن نطوّرُ أنفسنا، فإنّنا نحدث فرقاً متزايداً في حياتنا الفرديّة والعالم… القوة تكمنُ في داخلكَ، صدّقني.
“يحتوي هذا الكتاب البسيط على ما تحتاجهُ من حكمة لتعيش الحياة بالطريقة المثلى، يتمتع بيرني بموهبة أخذ الأفكار المعقدة وجعلها بسيطة وسهلة المنال؛ اتبع خطة التمرين الخاصة به، وسوف تخلق حياة أكثر روعة من أي شيء قد تتخيله”. – جوان بوريسنكو / مؤلّفة السلام الدّاخلي للأشخاص المشغولين
كانَ الدكتور سيجل وما زالَ، أحدَ كبار المدافعين عن الطّب البديل وحقوق المرضى لما يقرب من ثلاثين عاماً، له عدة كتب حولَ العلاج، ومنها 365 وصفة للنفس، الحب والطب والمعجزات، والإيمان والأمل وعلاج، تقاعد من الممارسة الطبية، ويعيش الآن رفقة عائلته في وودبريدج، كونيتيكت.

رمز الكتاب: aeb434852-10435479 التصنيفات: , الوسوم: ,

Description

بيانات كتاب 101 تمرين للروح

العنوان

101 تمرين للروح

المؤلف

بيرني س. سيجل

الترجمة , التحقيق

منير عليمي

الناشر

دار ملهمون للنشر والتوزيع

تاريخ النشر

08/12/2020

اللغة

عربي

الحجم

24×17

الطبعة

1

المجلدات

1

النوع

كتاب إلكتروني

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “101 تمرين للروح”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *