حلول الجودة الاستشارية المبتكرة في القرن الحادي والعشرين


نبذة عن كتاب حلول الجودة الاستشارية المبتكرة في القرن الحادي والعشرين

الكتاب مرجع تطبيقي “تدريبي/ ذاتي” إرشادي فريد حافل بالحالات العملية والأدوات المتنوعة وخرائط الطرق المبسطة الدالة.
ويعد أول كتاب موسوعي شامل يتطرق لحزمة مساقات الجودة العصرية الاستشارية الجديدة المبتكرة جميعها وباللغتين العربية والإنجليزية.
يتضمن ملخصات ومنهجيات إرشادية ومقارنات توجيهية وأدوات وطرق متنوعة تبحث في التطبيقات الميدانية الحديثة لنُظم: الحيود السداسي، الجودة الرشيقة المدمجة، الجودة الشاملة، إدارة التغيير وتأهيل المؤسسات، منهجيات التميز والإبداع والابتكار والتدريب، الكايزن وتطبيقاته العملية، أدوات الجودة والقيادة الفاعلة، أحدث توجهات التخطيط الإستراتيجي للشركات العالمية الكبرى، وملخصات عملية لكتب مهمة في الإدارة والجودة والابتكار، بالإضافة للكويزات الاحصائية القياسية والاستيعابية. مع ملحق معرفي يستعرض العديد من المشاكل والقصص اللافتة الخاصة والعامة ذات المغزى مع إشكالات العمل الواقعية في المصانع والشركات، وطرق التعامل ذات الدلالة والعبرة.
الكتاب شامل وحافل بالمعرفة الموسوعية البانورامية الجامعة والمتنوعة والمبسطة لمفهوم خلاق جديد شامل يسمى “الجودة الاستشارية المبتكرة”، ويشمل كذلك الخبرات التطبيقية الفريدة الدالة، ويُغني عن قراءة كتب أخرى مشتتة ومتناقضة في مساقات كل من “الجودة والحيود السداسي والإدارة والقيادة والتخطيط الإستراتيجي وإدارة التغيير” كما يشمل ملخصًا حديثًا عن خصائص جوائز التميز ومنهجيات التقييم والتحضير، بالإضافة لمقالات مركزة/ مختصرة حول خصائص الجودة العصرية في القرن الحادي والعشرين. كما يغني عن استخدام خبراء ومستشارين باهظي التكلفة ومتطلبين متخبطين تائهين، قد لا يضعونك أبدًا على الطريق الصحيح للتميز.

Description

بيانات كتاب حلول الجودة الاستشارية المبتكرة في القرن الحادي والعشرين

العنوان

حلول الجودة الاستشارية المبتكرة في القرن الحادي والعشرين

المؤلف

مهند النابلسي

الناشر

مؤسسة شمس للنشر والإعلام

تاريخ النشر

16/08/2022

اللغة

عربي

الحجم

24×17

عدد الصفحات

576

الطبعة

1

المجلدات

1

النوع

ورقي غلاف عادي

المراجعات

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يراجع “حلول الجودة الاستشارية المبتكرة في القرن الحادي والعشرين”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *